احلى المنتديات تسجل وشوف


    Football Manager 2010

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 135
    تاريخ التسجيل : 04/07/2009

    Football Manager 2010

    مُساهمة  Admin في الأحد نوفمبر 08, 2009 3:35 am

    Football Manager 2010لعبة


    Football Manager 2010
    هو أحدث نسخة من سلسلة ضرب من مدير كرة القدم التي وضعتها الانجليزية استوديو الرياضة التفاعلية. الاستوديو انفقت العام الماضي تعمل بشكل وثيق مع اللاعبين ونشطة للغاية في المجتمع من مشجعي كرة القدم ومدير لتحقيق ميزات جديدة للعبة من هذا العام.
    مدير كرة القدم 2010 يوفر أدوات جديدة والمتشعبة التغييرات ، بما في ذلك الإضافات الكبرى لتحسين قابلية الاستخدام ، والملاحة ، وردود الفعل التي قدمها القمار وهو يشتمل على نظام جديد تماما للتكتيكات اللعبة . كما أنه يقدم ، من بين الإضافات الأخرى ، وأداة للتحليل من اللعبة ، ونظرة جديدة تماما ، وعلى واجهة المستخدم الجديدة.

    التشطيبات -- سنة من ترقيع مع اللعبة في كل التفاصيل ، مما يجعلها أسرع وأكثر الغامرة ، وأكثر واقعية وأسهل للعب مع أفضل المعلومات في اللعبة والمزيد من النصائح ، تبرعت أكثر بديهية.

    تحسين المباراة المحرك -- منظمة العفو الدولية على تحسين ، اكثر من 100 الرسوم المتحركة الجديد في وضع 3
    D ، استادات جديدة وتدهور العامة للأراضي وتحسين أفضل مباريات الإضاءة تعتبر من وجهة أفضل تجربة ممتعة ممكن.

    تحليل مباريات -- أداة لتحليل المباراة التي يظهر لك فيها اطلاق النار ، ويمر ، والمراكز ، ورؤوس ، يعالج ، واعتراض وهناك اخطاء ارتكبت على أرض الواقع ، لكلا الفريقين. يشير هذا التحليل أثناء أو بعد المباراة لتحديد نقاط القوة والضعف في فريقك والفرق المتصارعة.

    واجهة المستخدم الجديدة -- نظرة جديدة وأحاسيس جديدة لواجهة على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى ، واجراء اصلاح شامل للنظام الملاحة. في استجابة لردود فعل المستعملين والدراسات من أجل تبسيط استخدام اللعبة ، والقائمة على هذا الجانب هو الاستعاضة عن نظام بديهية التبويب الذي يسمح بسرعة وسهولة الوصول إلى جميع أقسام وزير الخارجية 2010 .

    مراجعة التكتيكات -- وحدة نمطية جديدة التكتيكية تسمح لك بسهولة أكبر يلعب فريقك كيف تريد. كنت قد قدمت الآلاف من الخيارات التكتيكية وأوامر محددة مسبقا الى "صرخة" من على مقاعد البدلاء على الفور لتغيير نمط اللعب في فريقك.

    مركز الأخبار -- اشتراك الصحيفة. تلقي الأخبار من العالم لكرة القدم التي تريدها ، وليس غيرها. البيانات الجديدة محرر -- يتضمن ناشر العلامة التجارية الجديدة للمسابقات ، وسهلة الاستخدام وتوفر لك الفرصة للمنافسة وإضافة الدوري مستويات إضافية المتاحة بالفعل أو إنشاء اتحادات ومسابقات جديدة تماما. رئيس التحرير الجديد أيضا يجعل استكمال اللعبة أسهل من أي وقت مضى.



    للتحميل ادغط على


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:49 am